أزمة مهاجم الأهلي|كولر مجبر على موديست الدسوقي أو "النجم" كهربا

تاريخ النشر: 15/06/2024
1033
منذ 3 شهور
كهربا وموديست

عاد الأهلي لمشوار بطولة الدوري المصري، والذي يحاول الأحمر خلاله اللحاق بمنافسه هذا الموسم بيراميدز، وسط ضغوط جدول الدوري.

ورغم تحقيق الأهلي للفوز على فاركو وحصد النقاط الكاملة، إلا أن جمهور المارد الأحمر شعر بالقلق بسبب استمرار سلسلة إهدار الفرص، أمام خصمًا ليس هو الأصعب في دوري الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تشكيل إيطاليا ضد ألبانيا.. كيزا يقود خط الهجوم

موقف أكرم توفيق من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.. تصريح رسمي

وعبر جمهور النادي الأهلي عن مخاوفه من خسارة النقاط، خاصة مع عدم وجود لاعب قادر في الوقت الحالي على شغل مركز رأس الحربة وتعويض إصابة وسام أبو علي صاحب المركز الأول في اختيارا المدرب مارسيل كولر منذ وصوله إلى قلعة بطل إفريقيا.

موديست صاحب القسط الأكبر من الهجوم

ونال  الفرنسي أنتوني موديست قسطًا كبير من الهجوم خاصة بعد مواجهة فاركو، حيث أهدر المهاجم عددًا من الفرص المحققة خلال الموسم.

وفتح جمهور الأهلي أبواب الهجوم على اللاعب الفرنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتنوعت التعليقات بين الغاضبة والساخرة من اللاعب، حيث تم تشبيهه بشخصية محمد رمضان في مسلسل الأسطورة "رفاعي الدسوقي"، بسبب طريقة اللاعب في المشي داخل الملعب.

وسجل موديست هذا الموسم 5 أهداف فقط بعدل هدف كل 244 دقيقة مع الأهلي خلال 26 مباراة خاضها الفرنسي هذا الموسم، وهي الأرقام التي لم تواكب طموحات المارد الأحمر.

كهربا الخيار الإجباري أمام كولر

ومع نزول محمود عبد المنهم كهربا بديلًا أمام فاركو، فشل اللاعب أيضًا في التسجيل ونفذ إحدى الكرات بشكل سيء، أغضب جمهور الأحمر.

وتعرض كهربا لهجوم واسع على الأداء الذي يقدمه مؤخرًا، حيث اقترن اللاعب في الفترة الأخيرة بعبارته الشهيرة التي يخبرها لزملاء الفريق حين يؤكد لأي منهم بأنه من سيسجل اليوم، بينما يغيب كهربا عن هز الشباك تمامًا، كما ربط جمهور الأحمر بين هبوط مستوى اللاعب وكثرة الظهور الإعلامي في الشهور الأخيرة.

وسجل كهربا 11 هدفًا منذ بداية الموسم بواقع 4 أهداف فقط في الدوري المصري، بمعدل هدف لكل 122 دقيقة مع الأهلي.

وشارك كهربا في 27 مباراة بقميص النادي الأهلي هذا الموسم في مختلف البطولات.

حمل تطبيق كورابيا الآن