صدمة كبيرة بشأن إقامة مباريات الدوري عصرا.. تصل للوفاة

تاريخ النشر: 16/06/2024
268
منذ 3 شهور
الاهلي وفاركو

فجر الدكتور أحمد أشرف، استشاري القلب والقسطرة وطب القلب الرياضي، مفاجأة بشأن إقامة مباريات الدوري المصري في الرابعة عصرا، خطر كبير على اللاعبين.

وقال دكتور استشاري القلب والقسطرة في تصريحات تلفزيونية، إن خوض المباريات في الرابعة عصرا وفي حالة الحرارة المرتفعة قد يصل الأمر للوفاة وليس ضربة شمس فقط

اقرأ أيضا

مدرب الزمالك يكشف عن إعجابه بلاعب سيراميكا.. مفاجأة قوية

يورو 2024| إيطاليا تتجاوز عقبة ألبانيا بصعوبة في كأس أمم أوروبا

وأضاف:" ليس هناك اي مبرر لإقامة مباريات الدوري المصري في الرابعة عصرا، وهو ما يسبب أزمة للجماهير بجانب اللاعبين ودرجة الحرارة تكون عالية للغاية، ومن الممكن أن تحدث مشاكل كبيرة.

وأوضح:" أتمنى أن يتم تغيير مواعيد المباريات حتى لا نصل لأزمات نحن في غنى هنها، وأطالب رابطة الأندية المصرية بتغيير مواعيد المباريات واتخاذ قرارات حاسمة وأخذ المحاذير الطبية".

وتابع:"، لابد أن يتم إيقاف المباراة كل 15 دقيقة أو 30 دقيقة لتناول اللاعبين المياة ويكون الأمر بالتشاور مع استشاري التغذية في كل فريق، لحصول اللاعبين على بعض المشروبات لتعويض ما فقدوه من السوائل".

واختتم:"أطالب أي لاعب يشعر بأي شيء خلال أحداث المباراة أن يطلب تدخل الطبيب على الفوز، أما عن حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر فإن حالة اللاعب في تحسن حاليا وسيتحدث قريبا للجماهير".

حمل تطبيق كورابيا الآن