نجم الأهلي يثير الجدل بتصريح خطير|عقوبة الشحات بأزمة الشيبي هزيلة

تاريخ النشر: 20/06/2024
82
منذ 3 شهور
الشحات والشيبي

تحدث محمد فضل مهاجم النادي الأهلي وعضو اتحاد الكرة السابق مساء أمس الأربعاء، عن أزمة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأكد محمد فضل خلال تصريحاته عبر برنامج "الهدف" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات وصلت إلى مرحلة "العند".

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 20-6-2024 والقنوات الناقلة

موقف وسام ابو علي من مباراة الأهلي والزمالك في القمة.. تطور مثير

وصرح محمد فضل بأن محمد الشيبي من حقه اللجوء إلى القضاء في أزمته مع حسين الشحات وفقًا للقانون المصري، وكان يجب على اتحاد الكرة أن يقوم بمعاقبة الشحات بقرارات حاسمة، حتى لا يتم حدوث أو تكرار هذه الأزمة في المستقبل.

وتابع: "العقوبات التي صدرت ضد حسين الشحات من جانب اتحاد الكرة المصري كانت هزيلة، كما أن قرار اتحاد الكرة بإيقاف الشيبي مباشرة، بعد صدور حكم مدني ضد حسين الشحات، أثار حال الجدل، خاصة وأن البعض تحدث أن هذه العقوبة جاءت لامتصاص غضب النادي الأهلي".

وأضاف: "محمد الشيبي وحسين الشحات لاعبان أصحاب سيرة طيبة ومحترمة، ومن وجهة نظري فإن الشيبي هو الطرف المظلوم، وكان من الممكن أن يتدخل أحد الشخصيات الرياضية لإحتواء الأزمة من البداية وحل هذه المشكلة".

وأتم: "الأمور خرجت عن السيطرة في أزمة حسين الشحات والشيبي، والآن أصبح هناك حكم صادر من المحكمة ضد حسين الشحات، وقرار من اتحاد الكرة ضد الشيبي، وبالتالي أصبح يوجد إطار قانوني سيعطي كل لاعب حقه".

حمل تطبيق كورابيا الآن