انتهت رسميا.. قرار حاسم من زين الدين بلعيد بخصوص مفاوضات الأهلي

تاريخ النشر: 20/06/2024
240
منذ 3 شهور
زين الدين بلعيد

كشفت تقارير صحفية جزائرية صباح اليوم الخميس، عن أخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل الإنضمام إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري للتعاقد مع زين الدين بلعيد، حيث توصل الطرفين لاتفاق حول الشروط المالية للصفقة، قبل أن يتدخل أحد الأندية البلجيكية لتتوقف الصفقة بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضا

كواليس رفض صلاح التبديل خلال مباراة مصر وغينيا بيساو.. تصريح خطير

مواعيد مباريات اليوم الخميس 20-6-2024 والقنوات الناقلة

وأكدت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أنن زين الدين بلعيد أصبح بعيدًا عن الأهلي، بعدما حسم اللاعب قراره بالانتقال إلى الدوري البلجيكي.

وأفادت الصحيفة أن زين الدين بلعيد توصل إلى اتفاق مع نادي سان ترويدن البلجيكي، من أجل الانتقال إلى الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن زين الدين بلعيد رفض عرضًا من الأهلي، بالإضافة إلى عرض من أحد أندية الدوري السعودي، بعدما قرر اللاعب الإحتراف في أوروبا.

وبحسب صحيفة "الشروق" الجزائرية، فإن نادي سان ترويدن البلجيكي حسم اتفاقه مع نادي اتحاد العاصمة بالتعاقد مع زين الدين بلعيد مقابل 500 ألف يورو، بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وسيسافر زين الدين بلعيد إلى بلجيكا بداية الإسبوع المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي في نادي سان ترويدن البلجيكي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن