بعد طرح تذاكر مباراة القمة.. الزمالك يرفض مواجهة الأهلي

تاريخ النشر: 20/06/2024
1110
منذ 3 شهور
الأهلى والزمالك

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن طرح شركة تذكرتي تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها 25 يونيو المقبل، ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري.

وكتب سالم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":" موقف الزمالك الأول والأخير هو ما ذكر نصا في البيان الصادر من مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب عقب المباراة الأخيرة".

اقرأ أيضا

أرقام مميزة لمحترفي بيراميدز في موسم ملامسة لقب الدوري

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية

وكانت شركة تذكرتي أعلنت خلال الساعات الماضية طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها 25 يونيو المقبل، ضمن الجولة 26 من بطولة الدوري المصري.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن مباراة الفريق القادمة أمام فاركو، والمقرر لها مساء يوم الجمعة القادمة، ستكون الأخيرة للزمالك في بطولة الدوري المصري، لحين انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقًا لما أسفرت عنه نتائج قرعة بطولة الدوري قبل انطلاقها في بداية الموسم.

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي، يعلن رفضه خوض أي مباراة في بطولة الدوري، لحين تسلم جدول كامل لجميع مباريات كل الفرق المتبقية حتى نهاية بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وجاء رفض الزمالك استكمال منافسات بطولة الدوري، بسبب الأحداث التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام المصري، والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن