الزمالك يواصل التصعيد ضد الحكام.. تصريح مثير عن مجاملة الأهلي

تاريخ النشر: 21/06/2024
1272
منذ شهرين
الزمالك

واصل أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك التصعيد في موقف الفريق من خوض مباراة الأهلي القادمة في الدوري، والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح سالم في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس2": "موقف الزمالك كما هو ولن يتغير قيد أُنملة، بعد ما حدث من كوارث تحكيمية في مباراة الزمالك والمصري الماضية موقفنا كما هو، لن نخوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول".

اقرأ أيضا

الزمالك ضد فاركو.. الموعد والتشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

رابطة الأندية تصدم الزمالك قبل القمة.. تصريح حاسم وتهديدات خفية

وتابع: "الأمر ليس له علاقة بمباراة الأهلي، ولو كنا سنواجه أي ناد أخر غير الأهلي كنا سنتخذ نفس القرار، المنظومة بها العديد من السلبيات، والجدل التحكيمي في يمباراة المصري كان "القشة التي قسمت ظهر البعير".

وذكر: "ليس هناك أي مبرر لخوض بعض الأندية مباريات مع أندية في منتصف جدول وأندية أخرى تخوض مباريات قوية مع أندية القمة، ولا يجوز خوض بعض الأندية مباريات من الدور الثاني، وهم لم يخوضوا من الأساس مباريات الدور الأول".

وأتم: "بيريرا قام بدعم الغندور والبنا، بعد أحداث مباراة الزمالك، وهو نفس الشخص الذي قام بتوقيع عقوبة الإيقاف على البنا بسبب أخطاء مباراة الأهلي والبنك في الدوري الأول.. "أنت دعمته في قرار ووقفته بسبب قرار".

وقال: "ضربة جزاء المصري ضد الزمالك كيف لم يتم إعادتها بعد دخول المدافع لمنطقة الجزاء، الزمالك لا يطالب بـ أي شئ سوى مراجعة التنظيم والتحكيم".

وتابع: "الزمالك ليس الفريق الأول الذي طالب بعدم خوض مباريات الدور الثاني قبل الانتهاء من الدور الأول، والأهلي طلب ذلك في وقت سابق وكان له كل الحق، ونريد الإجابة عن سؤالين هما التنظيم والتحكيم.

واختتم: "لم يصدر أي قرار رسمي بشأن العقوبات والتحقيقات الأخيرة الخاصة بموقف جوزيه جوميز مدرب الفريق، ولدي سؤال.. "كل ما لفت نظركم هو لقطة بين المدير الفني والحكم وابتعدنا عن اللقطة الأساسية وركلة الجزاء والكوارث التحكيمية".

حمل تطبيق كورابيا الآن