بيراميدز يرفض مشاركة مصطفى فتحي في أولمبياد باريس 2024

تاريخ النشر: 29/06/2024
39
منذ شهرين
مصطفى فتحي

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن موقف النادي من مشاركة مصطفى فتحي مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو، وحتى 11 من شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضا

جوميز: حققنا فوز صعب أمام سيراميكا والزمالك لم يبتعد عن المنافسة

انتهت.. نتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي تضم أيضًا منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

وأكد هاني سعيد خلال تصريحاته مساء اليوم السبت عبر برنامج "الكابتن" المذاع عبر قناة "dmc"، أنه من الصعب قيام نادي بيراميدز بالسماح لأي من لاعبي الفريق الكبار بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال هاني سعيد إن هناك صعوبة كبيرة بخصوص موافقة الجهاز الفني لفريق بيراميدز، على إنضمام أي من لاعبي الفريق إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد، وخاصة مصطفى فتحي.

وتابع: بيراميدز يريد المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، وبالتالي سيكون من الصعب التفريط في أي لاعب خلال المرحلة القادمة.

وأضاف: كان من الممكن أن يكون هناك موافقة من جانب نادي بيراميدز بخصوص مشاركة أي لاعبي بالفريق في أولمبياد باريس، في حال تم إنهاء بطولة الدوري في موعدها، ولكن هذا لم يحدث.

حمل تطبيق كورابيا الآن