يورو 2024| إنجلترا تنجو من كمين سلوفاكيا بأعجوبة وتتأهل لدور الـ8

تاريخ النشر: 30/06/2024
15
منذ شهرين
إنجلترا

تأهل منتخب إنجلترا إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما حقق فوز صعب على حساب منتخب سلوفاكيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

ولعب منتخب إنجلترا أمام منتخب سلوفاكيا على أرضية ملعب "فيلتينس أرينا"، في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس امم أوروبا.

اقرأ أيضا

حسم موقف سباليتي من الرحيل عن منتخب إيطاليا بعد مغادرة يورو 2024

لماذا تراجع برشلونة عن إعلان رحيل جواو فيليكس وكانسيلو.. سبب غريب

وحقق منتخب إنجلترا انتصار صعب على حساب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، وينهى رحلة المنتخب السلوفاكي في البطولة.

وتقدم منتخب سلوفاكيا في النتيجة عن طريق إيفان سشرانز، والذي جاء بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وتمكن جود بيلينجهام من إنقاذ منتخب إنجلترا، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة +94 من الوقت بدل الضائع، بضربة خلفية مزدوجة "دابل كيك"، بعد عرضية رائعة من كول بالمر.

ونجح هاري كين في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إنجلترا في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول، بضربة رأسية قوية لم يتمكن حارى منتخب سلوفاكيا من التصدي لها.

وسيلتقي منتخب إنجلترا في الدور ربع النهائي أمام منتخب سويسرا، بعدما تمكن الأخير من تحقيق فوز تاريخي على حساب إيطاليا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت.

حمل تطبيق كورابيا الآن