خاص.. كيف تعامل حسام غالي مع غضب الخطيب بعد أزمتي الزووم والهواء؟

تاريخ النشر: 30/11/2023
772
منذ 9 شهور
الخطيب

عاد حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي إلى التواجد في النادي، وظهر في أكثر من إجتماع عقده محمود الخطيب رئيس النادي أمس الأربعاء، أبرزهم إجتماعاً للجنة التخطيط للكرة التي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وغالي.

وتحدث غالي مع الخطيب في أكثر من ملف خاص بفريق الكرة والأنشطة المختلفة الخاصة بالنادي، في محاولة منه لتلطيف الأجواء بينه وبين الخطيب بسبب حالة التوتر التي فرضت نفسها على العلاقة بينهما خلال الفترة الماضية، نتيجة مُقاطعة غالي لأكثر من حدث هام داخل النادي لعدة أسابيع يأتي في مقدمتها ، إجتماعات مجلس الإدارة ولجنة التخطيط ثم الجمعية العمومية للنادي يوم 18 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

خاص.. إصابة جديدة تضرب رضا سليم وتُصيب الأهلي بـصدمة

تاو ومحسن على رأس قائمة الأهلي في رحلة تنزانيا والبعثة تصل المطار

وتسبب حسام غالي في إثارة حالة من الجدل بسبب عدم ظهوره في الأهلي لفترة طويلة، وعدم الرد على إتصالات أكثر من مسئول كبير في النادي، ووصلت الأمور ذروتها عندما تعهّد غالي بحضور إجتماع مجلس الأهلي يوم الأثنين الماضي عبر تقنية "الزوووم" بدعوى تواجده خارج القاهرة وهو ما وافق عليه الخطيب، وطلب الأخير تجهيز "شاشة" ليتواجد غالي في الإجتماع "إون لاين" ويتناقش مع المجلس في الأمور المختلفة الخاصة بالنادي.

لكن غالي فاجئ الجميع وأختفى وقت الإجتماع ولم ينجح مسئولو الأهلي في الوصول له ليغيب عن الإجتماع، وهو ما تسبب في غضب رئيس الأهلي.

ليس هذا فحسب بل أن الخطيب وباقي مجلس الأهلي فوجئوا في اليوم التالي لإجتماع المجلس بظهور حسام غالي ضيفاً في أحد البرامج الفضائية على الهواء ليشتعل الخطيب غضباً قبل أن يظهر غالي في النادي عدة ساعات أمس في محاولة منه لإحتواء غضب الخطيب.

حمل تطبيق كورابيا الآن