كيروش وبرادلي ينعيان أحمد رفعت بكلمات مؤثرة‎

تاريخ النشر: 06/07/2024
362
منذ شهرين
أحمد رفعت

نعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت بكلمات مؤثرة بعد أن علن بنبأ وفاته اليوم.

‎وقال كيروش" أحمد رفعت الموهوب بالفطرة الذي ولد ليستمتع بروحه وقلبه بالجانب الجميل من اللعبة، كان لعبه ساحر وحافل بالمهارات، كان يجلب السحر لملاعب كرة القدم".‎

اقرأ أيضا

نجوم الرياضة والأندية ينعون أحمد رفعت في يوم رحيله.. رسائل حزينة

رئيس نادي مصري يحذر من تكرار كارثة أحمد رفعت: سيموت أخرون

وأضاف “كان من دواعي فخري أن شاركت حياتي مع أحمد رفعت وسيظل في قلبي وسأدعو له، وواثقون من أن الله سيحميه برحمته”.‎وأختتم" شكرًا لك يا صديقي العزيز على كل ما قدمته لكرة القدم ولمصر ولي".

‎وأستقظ الوسط الرياضي المصري على خبر مفجع بوفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، فقد على إثرها حياته.‎وسقط أحمد رفعت في 11 مارس الماضي مغشيا عليه على أرضية ملعب الإسكندرية، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام، ليتم نقله إلى المستشفى وإجراء عملية انعاش رئوي حتى استفاق واستعاد وعيه. 

‎وخاض رفعت مسيرة كروية حافلة، لعب خلالها لعدة أندية، كان من بينها الزمالك في عام 2016، كما أن الراحل كان على مقربة من الانتقال للنادي الأهلي إلا أن الصفة باءت بالفشل.‎

كما نشر ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق، رسالة نعي من بوب برادلي مدرب منتخب مصر الأسبق، للاعب الراحل أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح اليوم بعد تدهور حالته الصحية.

‎وكتب بوب برادلي: "حزين لسماع خبر وفاة أحمد رفعت خالص التعازي للأسرة والأصدقاء".

حمل تطبيق كورابيا الآن