الزمالك يعلن تفاصيل حالة أحمد سليمان الصحية.. بيان رسمي

تاريخ النشر: 06/07/2024
1282
منذ شهرين
أحمد سليمان

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بخالص إمنياته بالشفاء العاجل لـ أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ونشر نادي الزمالك بيان رسمي، من أجل طمأنة جماهير النادي والرأي العام على حالة أحمد سليمان، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، ليتم نقله إلي المستشفى من أجل تلقي العلاج.

اقرأ أيضا

قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي| ظهور الجزيري وعمار ياسر وغياب عواد

غيابات الزمالك أمام الإسماعيلي.. شيكابالا وزيزو وعواد في المقدمة

وأكد نادي الزمالك أن أحمد سليمان يخضع حاليًا لفحوصات طبية، من أجل إستكمال الإجراءات الطبية للإطمئنان على سلامته.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى وعكة صحية مفاجئة، ليتم نقله إلى المستشفى مساء اليوم السبت، نتيجة الأزمة القلبية التي تعرض لها.

ولم يتم الكشف حتى اآن عن أخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك، وهو ما سيتك الإعلان عنه خلال الساعات القادمة من. جانب الأطباء الشمرفين على حالته.

وفي السياق ذاته، كان أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، قد تعرض لأزمة قلبية فجر اليوم السبت، ليفارق الحياة على أثرها بعد نقله إلى المستشفى مباشرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في قمة مباريات الإسبوع الثلاثون من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي تجمع بين الفريقين مساء غدًا الأربعاء.

وتقام قمة مباراة الإسماعيلي والزمالك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق هذه المواجهة الجماهيرية المرتقبة، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن