عاجل وخاص.. كهربا والأهلي يجمعان 75 مليون جنيه لدفع غرامة الزمالك

تاريخ النشر: 01/12/2023
1288
منذ 9 شهور
كهربا و حسين الشحات ورامي ربيعة - فريق الأهلى

نجح محمود عبد المنعم كهربا في الانتهاء من "جمع" غرامة نادي الزمالك، التي تُقدر بـ مليوني و400 ألف دولار، حيث علمنا من مصادر قوية أن اللاعب نجح في جمع الغرامة كاملة لكن بالجنيه المصري وفقاً لسعر البنك الرسمي حاليًا.

مصادرنا أكدت لـ"كورابيا"، أن اللاعب استطاع خلال الفترة الأخيرة جمع فلوس الغرامة بالتعاون مع إدارة الأهلي حيث تم التنسيق بين الطرفين بشكل واضح .

اقرأ أيضا

هل يغيب كريم بنزيما عن اتحاد جدة أمام الأهلي بمونديال الأندية؟

قالوا عن الأهلي.. رسالة للخطيب وعقوبات كولر على اللاعبين

وأوضحت المصادر أن الأهلي وكهربا نجحا في جمع حوالي 75 مليون جنيه ، بعدما قام الأهلي بصرف مقدم العقد لكهربا قبل باقي اللعّيبة كما صرف له باقي المستحقات المتأخرة وجميع مكافآته .

الأهلي ساهم كذلك بحملة إعلانية عن طريق محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، وأكتر من إعلان أخر عن طريق النادي ليكون الأهلي قد ساهم بما يقرب من 35 مليون جنيه، في حين قام كهربا بجمع 40 مليون جنيه لينتهي اللاعب من جمع الغرامة كاملة.

وأوضحت المصادر، أن كهربا جمع الغرامة بالجنيه المصري، ويتفاوض حالياً مع الزمالك حتى يتم دفعها في أقرب فرصة، من أجل إسدال الستار على هذا الملف ليُشارك اللاعب في المباريات دون خوف من الإيقاف مُجدداً بسبب أزمة غرامة الزمالك.

وكان كهربا قد رحل عن صفوف نادي الزمالك في 2019، وانتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مجانًا، ثم رحل عنه لينضم إلى الأهلي، ليتقدم النادي الأبيض بشكوى ضده بدعوى عدم التزامه بالعقد المبرم بينهما.

حمل تطبيق كورابيا الآن