خاص| الأهلي يدرس الانسحاب من صفقة جوناثان..وكولر يتمسك بضم اللاعب

تاريخ النشر: 16/07/2024
126
منذ شهرين
جوناثان أوكيتا

طلب نادي زيورخ السويسري الحصول على 5 مليون دولار، من أجل الاستغناء عن خدمات الكونغولى جوناثان أوكيتا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهناك إعجاب من جانب مسئولي الأهلي بإمكانيات اللاعب جوناثان أوكيتا، كما رحب مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب، وهو ما دفع مسئولي القلعة الحمراء لبدء رحلة التفاوض مع اللاعب الكونغولي وناديه السويسري.

اقرأ أيضا

مهمة صعبة تنتظر الأهلي أمام مودرن سبورت اليوم في الدوري المصري

الـكاف يحسم ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي فؤجئ بمغالاة نادي زيورخ حول طلباته المالية للاستغناء للموافقة على رحيل جوناثان أوكيتا في هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي يحاول تخفيض قيمة الصفقة إلى 2 مليون و500 ألف دولار، أو 3 مليون دولار كحد أقصى، لكن النادي السويسري يتمسك بالحصول على مبلغ كبير لا يقل كثيراً عن 5 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب.

وشدد المصدر على أن مغالاة زيورخ في طلباته المالية، جعلت الأهلي يُفكر في الإنسحاب من الصفقة، لكن النادي لم يغلق المفاوضات بشكل نهائي، بسبب تمسك مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي.

الجدير بالذكر أن جوناثان أوكيتا يلعب فى مركز الجناح الأيسر المهاجم، كما يجيد اللعب بمركز الجناح الأيمن المهاجم، ويلعب أيضًا كمهاجم صريح ومهاجم متأخر.

حمل تطبيق كورابيا الآن