خاص.. الأهلي يضحى بـبيع "لاعبين سوبر" لتوفير العملة الصعبة 

تاريخ النشر: 02/12/2023
124
منذ 9 شهور
ديانج

لا صوت يعلو في النادي الأهلي حاليا سوي عن رحيل لاعب أو لاعبين من صفوفه للإحتراف الخارجي، في ميركاتو الشتاء المقبل، لدعم خزينة النادي ماليًا، بحيث تتيح له في المستقبل تحمل رواتب المحترفين والجهاز الفني الأجنبي في الأهلي بقيادة مارسيل كولر.

وعلم "كورابيا" أن إدارة الأهلي وضعت على رأس قائمة الراحلين عن صفوف الفريق، اللاعب المالي أليو ديانج لاعب الوسط المدافع، والذي يملك عروضا من السعودية وقطر في الميركاتو المقبل يناير 2024. 

اقرأ أيضا

الأهلي ضد يانج أفريكانز.. التاريخ والمال والقوة لصالح بطل إفريقيا

كورابيا ينفرد بـخليفة محمد عبدالمنعم في الأهلي.. ٣ أسماء نارية 

ويسعى الأهلي في حالة رحيل أليو ديانج، إلى الحصول على 5 ملايين دولار على الأقل، لتحقيق مكسب مالي ضخم من وراء بيع ديانج لأي نادي آخر في ميركاتو الشتاء.

وفي الوقت نفسه، قرر مسؤولو الأهلي فتح باب الرحيل  أمام احمد عبدالقادر الجناح الأيسر، والذي بدأ يخرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني في الفترة الأخيرة.

وطلب عبدالقادر هو الأخر الرحيل من الأهلي في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد تلقيه عرضا للرحيل الي نادي قطري آخر في يناير المقبل، للحصول على فرصة المشاركة.

ويأمل اللاعب في الحصول على موافقة الأهلي في الرحيل عن صفوفه هو الأخر في انتقالات الشتاء المقبل لزيادة فرص المشاركة أمامه والانضمام الي صفوف الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن