خاص كورابيا.. 18 مليون جنيه تفجر أزمة بين الأهلي والزمالك 

تاريخ النشر: 19/07/2024
2768
منذ شهرين
الأهلي والزمالك

لم تتوقف تبعات انسحاب الزمالك من مباراة القمة التي كان مفترض أن تجمعه بالأهلي قبل أسابيع، وقرر فيها الفريق الأبيض الانسحاب اعتراضا على بعض الأمور ومنها جدول الدوري والتحكيم.

وعلم كورابيا أن النادي الأهلي أرسل خطابات رسميا إلى رابطة الاندية المصرية المحترفة من أجل تغريم الزمالك حجم الخسائر الناتجة عن انسحابه من مباراة القمة بالدوري.

اقرأ أيضا

السعودية تستضيف بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أحمد مجاهد يحذر الأهلي والزمالك بعد واقعة بيراميدز وسموحة

وحسب مصدر مقرب في تصريحات خاصة لكورابيا فإن الأهلي في خطابه حدد حجم الخسائر بما تتخطي 18 مليون جنيه وعلى الزمالك أن يتحمل ذلك وهي خسائر خاصة بحقوق الرعاية والبث والإعلانات.

ويلتقي النادي الأهلي في اللقاء القادم نظيره الألومنيوم في إطار بطولة كأس مصر في دور الـ32 في الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

وأصدر نادي الزمالك بيانه الرسمي بعد إعلان موقفه بعدم خوض مباراة القمة والتمسك بمطالبه.

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم. 

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولاً

حمل تطبيق كورابيا الآن