الزمالك يختتم تدريباته الرئيسية استعداداً لمباراة سوار الغيني

تاريخ النشر: 02/12/2023
13
منذ 9 شهور
الزمالك

أنهى لاعبي نادي الزمالك المران الرئيسي الخاص بالفريق الاول لكرة القدم، استعداداً لمواجهة فريق كوبا سوار الغيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقام معتمد جمال المدرير الفني للزمالك، بقيادة مران الفريق الرئيسي اليوم السبت، والذي تمت إقامته على أرضية ملعب النادي بميت عقبة.

اقرأ أيضا

صفقة مفاجأة على أبواب الزمالك.. كورابيا ينشر التفاصيل الكاملة 

الزمالك يرفض سييرا لخلافة أوسوريو بـطلب تعجيزي

كما اجتمع مدرب الزمالك مع لاعبي فريقه عقب نهاية المباراة، من أجل تشجيعهم على الإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وتحقيق الفوز أمام سوار الغيني من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة مبكراً.

وقال معتمد جمال أن الفوز في مباراة الأحد سيعطي الفريق دفعة قوية خلال منافسات هذا الموسم، كما سيجعل  الفريق قريباً من التأهل إلى دور الـ16 من الكونفيدرالية الإفريقية.

وخاض لاعبي الزمالك تدريبات بدنية خفيفة خلال مران الفريق اليوم، بالإضافة إلى عمل تقسيمة بين اللاعبين من اجل شرح بعض الجمل التكتيكية المتفق على تنفيذها خلال مباراة كوبا سوار.

واحتفل لاعبي الزمالك بعيد ميلاد يوسف أوباما عقب نهاية المران، كما قام الجهاز الفني بتهنئة اللاعب.

وسيلعب الزمالك مباراته الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية، والتي ستجمعه أمام نظيره سوار الغيني مساء غداً الأحد، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية ملعب استاد السلام.

حمل تطبيق كورابيا الآن