الكشف عن إجمالي غرامات الزمالك وكيف قام النادي بسدادها..رقم خرافي

تاريخ النشر: 22/07/2024
62
منذ شهر
الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قيمة الغرامات والعقوبات المالية التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب الشكاوى المقدمة ضد النادي من جانب بعض اللاعبين والمدربين السابقين.

وأكد عمرو أدهم خلال تصريحاته عبر برنامج "الكرة مع فايق"، المذاع عبر قناة "MBCMasr2"، أنه لا يوجد نادي واحد بالعالم أو في مصر، يمكنه أن يتحمل الصعوبات والضغوطات التي تواجه نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

الزمالك يضيف الهدف الثاني بمرمى الداخلية عن طريق يوسف أوباما

الداخلية يقلص الفارق أمام الزمالك بهدف أول من علامة الجزاء

وقال عمرو أدهم إن مجلس إدارة الزمالك كان مطالبًا بسداد 320 مليون جنيه، وهى قيمة مديونيات النادي التي كان يجب سدادها بسبب الغرامات الموقعة على النادي.

وتابع: لا يوجد نادي في العالم يتحمل تجميد 322 مليون جنيه من موارده، ومديونيات الزمالك تفوق موارد النادي وتتخطى قدراته الطبيعية.

وأضاف: الزمالك قام بسداد 160 مليون جنيه خلال 6 أشهر، وهو جزء من قيمة العقوبات التي أصبح النادي مجبرًا على سداداها حتى لا يتعرض لعقوبة ايقاف القيد.

وتطرق عمرو أدهم للكشف عن الطريقة التي اعتمد عليها مجلس إدارة النادي في سداد المديونيات، حيث أكد بأن هناك بعض المحبين والمنتمين لنادي الزمالك، قاموا بمساعدة النادي بمبالغ مالية قد تصل إلى 200 مليون جنيه.

وأتم: مجلس إدارة نادي ساهم بسداد جزء من ديون النادي على شكر تبرعات وقرض حسن، والنادي قام بسداد مليون يورو من مستحقات خالد بوطيب، وهو جزء من مبلغ تسوية مستحقات اللاعب، حتى يتم رفع ايقاف القيد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن