باملاك تسيميا.. حكم سيئ السمعة أفسد مباراة بيراميدز بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 02/12/2023
71
منذ 9 شهور
بيراميدز و نواذيبو

شهدت مباراة بيراميدز، أمام نظيره نواذيبو الموريتاني، التي أقيمت بينهما اليوم السبت بالجولة الثانية في المجموعة الأولى، بدوري أبطال إفريقيا، الكثير من الأخطاء التحكيمية للأثيوبي باملاك تيسيما، الذي أدار لقاء اليوم.

وحرم تيسيما، بيراميدز  من احتساب ركلة جزاء واضحة، خلال أحداث الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من لاعب نواذيبو، على ماييلي مهاجم بيراميدز.

اقرأ أيضا

مجموعة بيراميدز.. مازيمبي يفوز على صنداونز في دوري أبطال أفريقيا

بيراميدز يسقط خارج ميدانه أمام نواذيبو في دوري أبطال أفريقيا

كما تحوم الشكوك حول صحة هدف نواذيبو الأول، والذي أوضحت الإعادة التلفزيونية، تسجيله من حالة تسلل، واحتسب تيسيما العديد من الكرات العكسية ضد لاعبي بيراميدز، رغم أحقية الفريق السماوي في الحصول عليها.

ودخل هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، في مشاجرة مع تيسيما خلال شوطي المباراة اعتراضا على الفجر التحكيمي الواضح ضد بيراميدز.

تعرض فريق بيراميدز لخسارة مفاجئة أمام فريق نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وباغت فريق نواذيبو الموريتاني بيراميدز بهدف أول عند الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، والذي جاء عن طريق "سيدي بونا عمار"، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم سجل عبد الله عبيد الهدف الثانى لنواذيبو فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن