شوبير: خسارة بيرميدز «قلة أحترام»

تاريخ النشر: 03/12/2023
39
منذ 9 شهور
بيراميدز و نواذيبو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الخسارة المفاجئة لبيراميدز بهدفين نظفين أمام نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحاته ببرنامج «مع شوبير»، إن من بداية القرعة والبعض يعتقد أن بيراميدز ضمن النقاط الستة من مباراتي نواذيبو، ولكني صرحت وقتها بأن الكرة الموريتانية تطورات بشكل غير عادي، والأندية أصبحت تقدم كرة ممتعة والأمر نفسه بالنسبة للمنتخب.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من كولر بعد عودة التعادل مع تنزانيا

شوبير يهاجم إمام عاشور بسبب مباراة يانج إفريكانز .. تصريحات مثيرة

وأضاف:« نواذيبو تقدم على بيراميدز في أول 4 دقائق من المباراة، دون أي رد فعل من بيراميدز، خاصة وأن الفريق الموريتاني كان يلعب بحماس وطموح كبير في المباراة.

وتابع:«بيرامنيدز لم يستغل حالة الطرد في الشوط الثاني، على عكس ما ظهر به الفريق الموريتاني والذي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الوقت القاتل.

وأوضح:« أن بيرامنيدز أصبح مطالبا بالعودة على أقل تقدير بالتعادل من بريتوريا أو الفوز على صن داونز في مصر».

وواصل:«من حظ بيراميدز أن المجموعة ستساعده، خاصة بعدما فاز على مازيمبي في الجولة الأولى بالقاهرة، وخسارة نواذيبو في الجولة ذاتها».

وانهي شوبير تصريحاته: «ما حدث لا يمكن إطلاق عليه قلة خبرة إفريقية، بيراميدز يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الدوليين، لكن هو قلة احترام وصدمة للكرة المصرية، وعليه العودة سريعًَا والتخلص من المشاكل الفنية».

حمل تطبيق كورابيا الآن