ميكالي: سنقاتل لتحقيق حلمنا بأولمبياد باريس.. وهذه رسالتي للإعلام

تاريخ النشر: 28/07/2024
9
منذ شهر
ميكالي

تحدث المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن مواجهة المنتخب القادمة أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، وكذلك تتطرق للكشف عن عدد من الملفات التي تتعلق بالمنتخب الأولمبي.

وكشف ميكالي عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب مصر الأولمبي على أوزبكستان في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن هذا الفوز هو خطوة جيدة نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

اقرأ أيضا

اللجنة الأولمبية الدولية تحذف حفل افتتاح أولمبياد باريس|ماذا حدث؟

رسميا..مولودية الجزائر يعلن عودة يوسف البلايلي إلى الترجي التونسي

وأكد روجيرو ميكالي أن روح المصريين القتالية كان له دور كبير في نجاح منتخب مصر الأولمبي بتحقيق الفوز على باكستان، مضيفًا أن مصر تمتلك جيل كبير من اللاعبين، ويمكن الاعتماد عليه في قيادة المنتخب الأول بالمستقبل.

 وتابع: "اللاعبين كانوا عند حسن ظن وثقة الجهاز الفني، وقدموا مستوى رائع خلال مواجهة أوزبكستان، ونحن جميعًا سعداء بحصد نقاط المباراة الثلاث والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل".

وأضاف: "منتخب مصر الأولمبي واجه عقبات كبيرة خلال مباراتي جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان، ولكننا حققنا الفوز في المباراة الثانية وكنا قريبون من حسم المباراة الأول لصالحنا، وذلك بفضل شجاعة اللاعبين".

وتطرق روجيرو ميكالي للحديث عن مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة أمام إسبانيا، حيث قال: "سنواصل القتال والدفاع عن أحلامنا بتحقيق إنجاز كبير في أولمبياد باريس، وتقديم مستوى جيد يليق بمنتخب مصر والكرة المصرية أمام شعوب العالم".

وزاد: "مواجهة منتخب إسبانيا ستكون صعبة، ولكن ثقتنا كبيرة في قدرتنا على التأهل وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب قوي".

ووجه ميكالي رسالة إلى وسائل الإعلام في ختام تصريحاته، حيث قال: "يجب التعامل مع كل ما يخص المنتخب الأولمبي بما يخدم مصلحة مصر العامة، خاصة وأننا الآن في مهمة وطنية، وهناك دور كبير للإعلام في صناعة أجواء إيجابية حول اللاعبين، ولذلك يجب مساعدتنا على تحقيق إنجاز جديد يسعد الشعب المصري".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن