السويحلي الليبي يضم السولية ولاعب أخر من الأهلي يقترب| تصريح رسمي

تاريخ النشر: 30/07/2024
99
منذ شهر
السولية

فجر وليد الترهوني مدير التعاقدات في نادي السويحلي الليبي عدة مفاجآت قوية، بخصوص التعاقد مع إثنين من نجوم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الفترة الماضية استهداف نادي السويحلي الليبي ضم عدد كبير من لاعبي الأهلي، وكذلك مراقبة أبرز نجوم الدوري المصري للتعاقد معهم استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

أول تعليق من كولر بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

أول قرار من جوميز بعد الخسارة أمام المقاولون

وأكد وليد الترهوني خلال تصريحاته مساء أمس الإثنين عبر برنامج "+90" المذاع على قناة النهار، أن نادي السويحلي الليبي حسم تعاقده مع عمرو السولية لاعب الأهلي بنسبة 75%.

وقال الترهوني إن هناك مفاوضات إيجابية ومتقدمة من جانب نادي السويحلي الليبي مع وكيل عمرو السولية، واللاعب بنسبة كبيرة سوف ينتقل إلى فريقه هذا الصيف.

وتابع: هناك رغبة كبيرة أيضًا لدى مسئولي السويحلي الليبي في التعاقد مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، والنادي بدأ مفاوضاه مع وكيل اللاعب لحسم الصفقة.

وأضاف: السويحلي الليبي يستعد لإرسال عرض رسمي إلى الأهلي من أجل التعاقد مع القندوسي، سواء عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

ونفى وليد الترهوني تصريحاته دخول السويحلي الليبي في أي مفاوضات للتعاقد مع بيرسي تاو، حيث قال: "لم نفاوض بيرسي تاو، ولكن هناك محاولات جارية الآن للتعاقد مع نجم كبير في الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي، كما أن أن سيف الجزيري لاعب الزمالك كان قريبًا من الانتقال إلى الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية.

حمل تطبيق كورابيا الآن