خاص| حسام غالي يرفض صفقة فتوح في الأهلي .. كورابيا يكشف الكواليس

تاريخ النشر: 03/12/2023
589
منذ 9 شهور
فتوح

ترغب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، وذلك بعد عرضه للبيع من قبل إدارة النادي الأبيض، على خلفية أزمته ومغادرته معسكر الفريق، قبل مواجهة زد في الدوري.

وتسعى إدارة الفريق الأحمر للتعاقد مع فتوح خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب رحيل التونسي علي معلول عن الفريق، في نهاية الموسم، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء، وعدم وجود بديل مناسب داخل القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

في 10 مباريات.. النجوم يغير 5 مدربين في دوري المحترفين

منافس الأهلي .. قرار ناري في اتحاد جدة بشأن أحمد حجازي

وعلم "كورابيا" أن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، يعد أحد أبرز المعارضين للتعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك في الفترة المقبلة، بسبب أزمات اللاعب المتكررة مع الفريق الأبيض، ورحيله لأسباب انضباطية.

وعلى عكس المتوقع، يرفض حسام غالي فكرة التعاقد مع فتوح، ويرغب في الاستعانة بالبدائل المتاحة، وعلى رأسها نجم الفريق السابق محمد شكري، والذي يلعب حاليا في صفوف سيراميكا كليوباترا، خاصة وأنه من ناشئ الفريق الأحمر، بالإضافة إلى أدائه المميز مع ناديه في الفترة الماضية.

حسام غالي كان أحد أكثر المعارضين لانضمام إمام عاشور نجم الفريق في بداية الموسم، خاصة بعد هتافاته الشهيرة ضد رموز الأهلي في مقاطع فيديو انتشرت على نطاق واسع، وتسببت في جدل كبير بين الجماهير آنذاك.

حمل تطبيق كورابيا الآن