خاص| وعد الخطيب يدفع الشناوي للاستمرار في الأهلي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 01/08/2024
350
منذ شهر
الخطيب - الشناوي

تراجع محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن قراره السابق بالرحيل من القلعة الحمراء.

واستقر محمد الشناوي بنسبة كبيرة على البقاء مع الأهلي في الموسم المقبل، رغم أن اللاعب كان يدرس بجدية فكرة الانتقال إلى أحد الأندية الخارجية التي التي دخلت في مفاوضات للتعاقد معه خاصة من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 1-8-2024 والقنوات الناقلة

لحظة بلحظة| نتائج البعثة المصرية في أولمبياد باريس اليوم الخميس

وعلم "كورابيا"  أن إدارة الأهلي أستقرت على تعديل عقد محمد الشناوي ليتناسب مع مكانته الحالية، ليُصبح أغلى لاعب بالفريق، كما سيتم تعديل عقده لينتهي بنهاية موسم 2028، علماً بأن عقد الحارس الحالي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وأكد مصدر في الأهلي أن العروض التي وصلت للتعاقد مع الشناوي خلال الفترة الأخيرة، لم تكن جيدة وغير رسمية، كما أن إدارة النادي ترى أن هناك احتياج لجهوده اللاعب، بصفته قائد الفريق ويمتلك خبرات طويلة بجانب دوره المؤثر داخل غرفة الملابس، وهو ما أكده مارسيل كولر.

وبحسب المصدر، فقد تم الاتفاق على تعديل وتمديد عقد الشناوي بعد حسم لقب بطولة الدوري رسمياً، بعدما اقترب الفريق بقوة من حسم المسابقة هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي تحدث منذ فترة مع محمد الشناوي بشأن ضرورة استمراره مع الفريق، نظرًا لدوره المؤثر من الناحية الفنية وكذلك باعتباره قائد الفريق.

وشدد الخطيب خلال حديثه مع الشناوي، على أن النادي سيقوم بتعديل عقده بشكل يُرضيه، كما أن إدارة الأهلي لن تقف في طريقه حال تلقيه عرضاً خارجياً في أي وقت وسيسحح له بالرحيل.

حمل تطبيق كورابيا الآن