مران الزمالك.. غياب دونجا وجلسة مع شيكابالا وتدريبات بدنية متنوعة

تاريخ النشر: 03/08/2024
36
منذ شهر
الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة إنبي في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

واجتمع البرتغالي جوزيه جوميز  مع لاعبي الزمالك قبل انطلان مران اليوم، حيث وجه التحية إلى اللاعبين بعد تحقيق الفوز على الجونة، كما حرص على مطالبة اللاعبين بمواصلة تقديم النتائج الجيدة خلال مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس| الجزائر تضمن ميدالية.. إيمان خليف تتأهل لنصف نهائي الملاكمة

بسبب خلافاته مع جوارديولا.. مهاجم مانشستر سيتي على رادار أرسنال

وقام جوزيه جوميز بالحديث مع لاعبي الزمالك عن بعض الأخطاء التي تم ارتكابها خلال مواجهة الجونة، من أجل معالجتها خلال المواجهات القادمة وتجنب تكرار مثل هذه الأخطاء من جديد.

وأجرى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلة واستشفائية على هامش مران اليوم، وتحديدًا مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الجونة.

كما خاض اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط أحمال الفريق، قبل أن يخوض لاعبي الفريق تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم غياب الثنائي نبيل عماد دونجا، بعد حصولهم على راحة بإذن من الجهاز الفني، وذلك بعد شكوى اللاعب من إصابة على مستوى الكتف.

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا في ختام المران، من أجل تحفيزه على استعادة مستواه والتأكيد على أهميته بالنسبة للفريق.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام إنبي مساء يوم الإثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الإسبوع الثاني والعشرون من عمر مسابقة الدروي المصري موسم 2024/2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن