ميدو يهاجم طريقة لعب المنتخب الأولمبي| أداء كارثي وانطباع سيء

تاريخ النشر: 04/08/2024
38
منذ شهر
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو نصائحه للاعبي المنتخب الأولمبي ومدربهم البرازيلي روجيرو ميكالي قبل مواجهة فرنسا المرتقبة، مبديا تعجبه بما حققه المنتخب من نتائج حتى الآن في الأولمبياد.

وكتب ميدو عبر صفحته على تويتر: "تغلب المنتخب الأولمبي على فرق كبيرة مثل اسبانيا وباراجواي وصوله للمربع الذهبي هو ما يجبرك على تخطي الأداء الكارثي لمنتخبنا باستثناء مباراة إسبانيا اللي ظهرنا فيها بشكل جيد".

اقرأ أيضا

الرد هيكون فى الملعب.. ميدو يعلق على استفزاز الصقر وحازم إمام

ميدو حسام يقترب من الزمالك

وواصل نجم منتخب مصر: "احنا مانعرفش نطلع بالكرة من تحت!! لاعبى نص الملعب كلهم سيئين جدا دفاعيا وهجوميا، وقرارات اللاعبين معظمها غلط وهما معاهم الكورة!!".

وأكمل ميدو: "ما اعتقدش ان في اي سكاوت لفرقة كبيرة هيطلع من اي مباراة لمنتخبنا هكتب تقرير جيد عن اي لاعب في منتخبنا!! النقطة المضيئة الوحيدة لمنتخبنا هي انهم مجموعة مقاتلين بيقاتلوا علشان يعملوا حاجة لنفسهم ولبلدهم وفي بعض الاوقات ده بيكون كافي انك توصل حته بعيده في بطولة مجمعة كبيرة!!".

وختم تصريحاته: "يجب تصحيح الأخطاء في مباراة فرنسا لازم نقفل المساحات ويدرك ميكالي ان حسام و عمر قلبي الدفاع ماينفعش يلعبوا في مساحات كبيرة ولازم زيزو و ابراهيم عادل يقومون بأدوار دفاعية أكبر ولازم تحولاتها تكون منظمة بشكل أكبر إذا أردنا تخطي المنتخب الفرنسي".

حمل تطبيق كورابيا الآن