لايبزيج يكشف حقيقة مفاوضات النصر السعودي لضم أولمو

تاريخ النشر: 04/08/2024
189
منذ شهر
اولمو

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن دخول نادي النصر السعودي في مفاوضات مع الإسباني داني أولمو نادي لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي لايبزيج الألماني يرغب في بيع داني أولمو، ولكن لم يتلقوا حتي هذه اللحظة أي عروض رسمية لضم أولمو، وتحديدًا من نادي النصر.

اقرأ أيضا

انتهت | نتيجة مباراة مصر والأرجنتين .. ختام دور المجموعات

تعليق صادم من أنشيلوتي على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة.. ماذا قال؟

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي لايبزيج منفتحون على رحيل أولمو، ولا توجد أي أزمة في ذلك، خاصة في ظل وجود اهتمام من أندية أوروبية بخدماته، والمفاوضات قد تكون حدثت بالفع، ولكن مع المحيطين باللاعب.

وربطت تقارير اسم أولمو 26 عاما بنادي النصر، وأكدت أن اتفاقًا مبدئيًّا تم بين الطرفين على انضمام اللاعب إلى الدوري السعودي.

وربطت تقارير أخرى اسم أولمو بنادى برشلونة الإسباني، الذى دخل في مفاوضات رسمية مع لايبزيج للحصول على خدمات الإسباني أولمو، إلى جانب وجود رغبة كبيرة من قِبل باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في التعاقد مع اللاعب.

وتألق دانى أولمو مع منتخب إسبانيا في أمم أوروبا يورو 2024، حتى التتويج باللقب القاري حيث ساهم أولمو في 5 أهداف خلال مشاركته في 6 مبارياتٍ، حيث سجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفين آخرين.

حمل تطبيق كورابيا الآن