مؤتمر كولر| انتقاد إدارة الأهلي بسبب الصفقات.. هجوم ضد اتحاد الكرة وحديث عن قفشة وعبدالمنعم

تاريخ النشر: 05/08/2024
159
منذ شهر
كولر

خرج المدرب السويسري مارسيل كولر بتصريحات قوية عقب نهاية مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد.

وحقق الأهلي فوز كبير على حساب المقاولون العرب برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

بيراميدز يتخطى زد بهدف قاتل ويؤجل فوز الأهلي بلقب الدوري المصري

بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الرابع في شباك المقاولون العرب

وأعرب مارسيل كولر عن استيائه من طريقة تعامل إدارة الأهلي مع الصفقات،  وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب فوز الأهلي على المقاولون العرب.

وأكد كولر أن الأهلي تحكم في المباراة بشكل جيد، والفريق نجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف، وهذا ما لم يحدث خلال مواجهتنا الماضية أمام البنك الأهلي.

وبخصوص عدم جلوس محمد الشناوي على مقاعد البدلاء، صرح كولر بأن الشناوي هو من طلب الحصول على الراحة في هذا اللقاء.

وكشف كولر عن أسباب غياب محمد عبدالمنعم عن مباراة المقاولون العرب، حيث أكد بأن اللاعب اشتكى من آلام في القدم، كما أنه لم يشارك في تدريبات الفريق أخر 4 أيام.

وأجاب مارسيل كولر عن أسباب عدم مشاركة محمد مجدي قفشة أمام المقاولون العرب، حيث قال: "لماذا يتم سؤالي عن غياب قفشة رغم أن الفريق فاز بأربعة أهداف".

وتابع: "وسام ابو علي مهاجم متميز، ولكنه كان يعاني في البداية من كثرة الإصابات، والتي جاءت بسبب وجود فوارق في سرعة الرتم هنا عن المكان الأخر الذي كان يلعب به قبل انتقاله إلى الأهلي، وهو يسجل أهداف مهمة ويساعد الفريق على تحقيق الفوز، ولكن ما زال أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق".

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن صفقات الأهلي، حيث علق على ذلك قائلاً: "لست سعيدًا بالتعاقدات، أريد التعاقد مع صفقات قوية هذا الصيف، ويجب أن يكوت هناك تدعيمات تساعد الفريق الموسم المقبل".

وأضاف: " نحن نبحث عن التعاقد مع مهاجم أخر، وأتمنى أن تتمكن الإدارة من حسم الصفقات التي نحتاجها خلال الفترة المقبلة".

واعترض مارسيل كولر في ختام تصريحاته على تلاحم المباريات التي يخوضها الفريق، خاصة بعد الإعلان عن مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس مصر، مشيرًا إلى أن الإعلان عن مواعيد مباريات الكأس، يعني رفض اتحاد الكرة حصول اللاعبين على فترة من الراحة، وأعتقد أن اللاعبين سوف يتعرضون للإنهيار وسيعانون من الإصابات، وذلك بسبب هذا الضغط الهائل من المباريات وعدم حصولهم على فترة أجازة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن