خاص| اتصالات لحل أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة بشأن الكأس .. وكولر يقرر الانسحاب !

تاريخ النشر: 05/08/2024
123
منذ شهر
الأهلي

شهدت الساعات الماضية، اتصالات بين الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي، من أجل البحث عن حلول لأزمة مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر موسم 2024/2023.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتي سيتم إقامتها عقب نهاية بطولة الدوري المصري بثلاثة أيام فقط.

اقرأ أيضا

دوري أبطال إفريقيا .. بيراميدز يستضيف جي كي زنزبار بالقاهرة ذهابا وإيابا

اتحاد الكرة يعلن تعديل موعد مباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش

ويرفض مارسيل كولر مدرب الأهلي خوض مباريات الكأس، وهو ما صرح به المدرب السويسري عقب نهاية مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري المصري مساء أمس الأحد.

واعترض مارسيل كولر على مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس مصر، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة بهذا القرار يرفض حصول اللاعبين على فترة من الراحة، كما أكد أن اللاعبين سوف يتعرضون للانهيار وسيعانون من الإصابات، وذلك بسبب هذا الضغط الهائل من المباريات وعدم حصولهم على فترة أجازة.

وشهدت الساعات الأخيرة خروج العديد من الأنباء التي تتحدث عن اتجاه مجلس إدارة النادي الأهلي للانسحاب من بطولة كأس مصر هذا الموسم، بسبب رفض مارسيل كولر خوض مباريات الكأس في حال عدم تأجيلها، حتى يتمكن اللاعبون والجهاز الفني من الحصول على فترة من الراحة.

الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لحل أزمة مباريات الكأس

وعلم "كورابيا" أن الساعات الماضية شهدت اتصالات مكثفة بين النادي الأهلي وبعض المسئولين داخل اتحاد الكرة، لحل أزمة مواعيد مباريات كأس مصر.

وأكد مصدر في الأهلي أن مجلس إدارة النادي اعترض على تحديد مواعيد مباريات كأس مصر، والتي تقرر إقامتها عقب نهاية منافسات بطولة الدوري بثلاثة أيام فقط.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي طالب الاتحاد المصري لكرة القدم بوضع حلول لأزمة مباريات الكأس، ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل وجود استثناء بالسماح لاتحاد الكرة بفتح أبواب القيد أمام الأندية قبل نهاية مباريات كأس مصر.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه في حال عدم استجابة اتحاد الكرة لمطالب النادي بخصوص تعديل مواعيد مباريات كأس مصر، فإن الاتجاه الأقرب سيكون انسحاب الأهلي من المسابقة هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن