عودة طارق حامد.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة الموسم

تاريخ النشر: 08/08/2024
1662
منذ شهر
طارق حامد

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن اقتراب مجلس إدارة القلعة البيضاء من التوصل إلى اتفاق بخصوص عودة طارق حامد إلي الفريق في الموسم المقبل.

وكان طارق حامد قد رحل عن الزمالك، لينتقل إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي،ويحقق مع الفريق بطولتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ويغادر بعدها لينضم إلى صفوف فريق ضمك.

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 8-8-2024 والقنوات الناقلة

لحصد برونزية تاريخية.. منتخب مصر الأولمبي يواجه المغرب اليوم في أولمبياد باريس 2024

وشارك طارق حامد مع ضمك خلال منافسات الموسم الماضي، حيث ينتهي عقد اللاعب في نهاية موسم 2025، لكن هناك عدد من التقارير السعودية التي تتحدث عن إمكانية فسخ تعاقده قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد مهيب عبدالهادي خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر برنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"، أن نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات للحصول على خدمات طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مهيب عبدالهادي إن الزمالك ينتظر حسم موقف طارق حامد مع نادي ضمك السعودي، وهناك ترحيب من اللاعب بالعودة إلى القلعة البيضاء، في حال رحيله عن الدوري السعودي.

وتابع: "يوجد متغيرات كثيرة داخل نادي ضمك السعودي، وهناك احتمالية كبيرة لفسخ عقد طارق حامد مع النادي، وتدعيم الفريق ببعض اللاعبين الأجانب".

وأضاف: " هناك إمكانية لعدم استمرار طارق حامد مع ضمك، وبالتالي فإن اللاعب أصبح قريب من العودة إلى الزمالك، خاصة بعد موافقته على العودة إلى الفريق الأبيض، وختام مسيرته بالقلعة البيضاء".

وأتم: "الزمالك ينتظر حسم موقف طارق حامد مع ضمك السعودي، وفي حال رحيل اللاعب، سوف يتحرك مجلس إدارة النادي للتعاقد معه مباشرة".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن