بيراميدز يرفض بيع الثلاثي الكبير بعد عروض مغرية.. كواليس مثيرة 

تاريخ النشر: 11/08/2024
131
منذ شهر
بيراميدز

حسم كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 3 مصير عدد من نجومه المطلوبين في أندية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حدد كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز 3 لاعبين داخل تشكيلة الفريق السماوي ممنوعين من الرحيل عن صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| يورتشيتش يفتح باب الرحيل أمام 3 نجوم في بيراميدز 

الزمالك يجهز عرض ضخم للتعاقد مع نجم بيراميدز

وأبلغ كرونسلاف يورتشيتش إدارة بيراميدز رفضه التام رحيل الثلاثي رمضان صبحي ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي مثلث الرعب الهجومي على حد وصفه لأي نادي آخر محليا أو عربيا أو أوروبيا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي قرار كرونسلاف يورتشيتش بسبب اتجاه الإدارة للموافقة على بيع إبراهيم عادل نجم الفريق والمنتخب الأوليمبي المتألق بشكل لافت في دورة باريس الأوليمبية مؤخرا في حال وصول عرض مالي لا يقل عن 7 ملايين دولار.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت رغبة نادي الزمالك في التفاوض لضم رمضان صبحي أو مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فيما طلب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضم فيستون ماييلي.

ويسعى كرونسلاف يورتشيتش للحفاظ على الثلاثي الكبير رمضان صبحي ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي مع تدعيم صفوف الفريق السماوي بصفقات قوية في ميركاتو 2024 الصيفي أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري الممتاز " دوري نايل " في الموسم المقبل وكذلك دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن