خاص| جوميز يحسم موقف الزناري ومحمد عاطف مع الزمالك.. قرارا بالاستمرار وفرصة أخيرة

تاريخ النشر: 11/08/2024
74
منذ شهر
الزمالك

حسم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، موقفه من استمرار الثنائي مصطفى الزناري ومحمد عاطف مع الزمالك خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل عدم الاعتماد عليهم بشكل أساسي خلال منافسات هذا الموسم.

وحصل مصطفى الزناري على فرصة المشاركة في المباريات مع الزمالك، بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق، قبل أن يتعرض اللاعب بعدها لعدة إصابات متتالية، ويغيب عن مباريات الفريق في عدد كبير من المباريات على مدار الموسم.

اقرأ أيضا

خاص| أزمة في الأهلي .. صدام متجدد بين كولر والخطيب حول مصير بيبو

نيس الفرنسي يورط الأهلي بصدام مع محمد عبدالمنعم.. مدافع أخر يقترب

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد عاطف خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن اللاعب تم استبعاده من حسابات الجهاز الفني، بسبب عدم قناعات جوزيه جوميز بإمكانيات اللاعب.

وشهدت مباريات الزمالك الأخيرة مشاركة مصطفى الزناري ومحمد عاطف، بعد قرار مجلس إدارة النادي بتصعيد عدد من لاعبي الفريق الشباب، وكذلك مشاركة اللاعبين الذين لم يحصوا على فرصة المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم، حتى يتمكن الجهاز الفني من الاستقرار على اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء نهاية الموسم.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز استقر على استمرار مصطفى الزناري مع الزمالك الموسم المقبل، وهناك محاولات من جانب إدارة النادي لإقناع المدرب البرتغالي بالموافقة على بقاء محمد عاطف.

وأكد مصدر في الزمالك أن جوزيه جوميز وافق على استمرار مصطفى الزناري مع الفريق في الموسم الجديد، ورفض جميع العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب.

وبحسب المصدر، فإن جوميز يرغب في خروج محمد عاطف على سبيل الإعارة، ولكن هناك محاولات لإقناعه بمنح اللاعب فرصة جديدة والموافقة على استمراره مع الفريق، خاصة بعد مستواه الرائع في مباراة الفريق الأخيرة أمام زد، والتي شهدت تألق اللاعب وتسجيله هدف فوز الفريق بالدقائق الأخيرة.

وقرر جوزيه جوميز تأجيل حسم موقف محمد عاطف النهائي مع الزمالك، حيث سيعتمد المرب البرتغالي على اللاعب خلال مباريات الفريق المتبقية في بطولة الدوري هذا الموسم، وبعدها سيتم تحديده موقفه النهائي سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل في الميركاتو الصيفي.

حمل تطبيق كورابيا الآن