الزمالك يعلن حقيقة الانسحاب من بطولة كأس مصر.. تصريح رسمي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 12/08/2024
25
منذ شهر
الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بخصوص انسحاب الفريق من بطولة كأس مصر موسم 2024/2023.

وشهدت الفترة الماضية أزمة كبيرة بعد الإعلان عن مواعيد مباريات دور الستة عشر في بطولة كأس مصر، والتي ترتب عليها انسحاب الأهلي من المسابقة بشكل رسمي، وموافقة باقي الأندية على استكمال البطولة، بينما لم يعلن الزمالك موقفه النهائي.

اقرأ أيضا

بتوقيع كهربا وعبدالقادر.. الأهلي يضرب زد بثنائية في الدوري المصري

بمهارة فردية رائعة.. أحمد عبدالقادر يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك زد

وأكد أحمد سالم خلال تصريحاته مساء اليوم الأحد عبر برنامج "الكرة مع فايق" المذاع على قناة "MBCMasr2"، أن الزمالك لم يستقر على موقفه النهائي سواء باستكمال مسابقة كأس مصر، أو الانسحاب من البطولة بسبب أزمة مواعيد مباريات دور الـ16.

وقال أحمد سالم إن الزمالك سوف يعلن خلال الساعات القادمة عن موقفه النهائي من بطولة كأس مصر، لكن حتى هذه اللحظة فإن مجلس إدارة النادي يواصل دراسة الأمر، وسوف يتم الإعلان عن ذلك في أقرب وقت.

وتابع: "جوزيه جوميز غاضب من مواعيد مباريات كأس مصر، والمدرب لا يجد أي تفسيرات للإعلان عن مواعيد دور الـ16 في هذا التوقيت بعد هذا الموسم الطويل والشاق، خاصة بعدما قرر الجهاز الفني منح ما يقرب من 9 لاعبين على فترة من الراحة.

وأتم: "الزمالك أعلن تحفظه على مواعيد مباريات دور الستة عشر في بطولة كأس مصر، ولكن كل ما تردد بخصوص صدور قرار بالانسحاب من المسابقة غير صحيح.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن