خاص| الأهلي يوضح حقيقة تراجع كولر عن قرار رحيل كهربا.. ومفاجأة جديدة من الإدارة

تاريخ النشر: 12/08/2024
3636
منذ شهر
كهربا وكولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تراجع المدرب السويسري مارسيل كولر، عن موقفه بخصوص رحيل محمود عبدالمنعم كهربا عن صفوف الفريق عقب نهاية هذا الموسم.

وشهدت الفترة الماضية استبعاد كهربا من حسابات مارسيل كولر الفنية، وغيابه عن مباريات الفريق لفترة طويلة، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة من جديد، ويقود الأهلي للفوز على زد في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

بعد نيوم السعودي.. عرض رسمي جديد على طاولة الزمالك للتعاقد مع زيزو

ثلاثي منتخب مصر في التشكيل المثالي لأولمبياد باريس

وتمكن كهربا من تسجيل هدف بمرمى زد، ليقود الأهلي لحصد 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري المصري، والذي توج به الفريق رسميًا، ليحقق اللقب للمرة الـ44 في تاريخ القلعة الحمراء.

وعلم "كوراببا" أن مارسيل كولر لم يحسم موقفه النهائي من استمرار محمود كهربا مع الأهلي في الموسم الجديد، حتى بعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات المتبقية للفريق في بطولة الدوري هذا الموسم.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر حتى الآن يرفض استمرار كهربا مع الفريق، ويتمسك بالتعاقد مع مهاجم أجنبي في الانتقالات الصيفية.

وبحسب المصدر، فإن إدراة الأهلي تأمل ظهور كهربا بمستوى مميز مع الفريق خلال المباريات القادمة، من أجل محاولة إقناع كولر بالموافقة على استمرار اللاعب، ومنحه فرصة جديدة مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن