أحمد فتوح يصدم جماهير الزمالك ويحذفه النادي من حساباته..صورة

تاريخ النشر: 07/11/2023
3
منذ 10 شهر
فتوح

وجه أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة لجماهير الفريق الأبيض وقام بحذف صفته لاعبًا في القلعة البيضاء، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كواليس التحقيق مع أحمد فتوح ورده على أزمة خروجه من المعسكرأحمد فتوح يغادر مقر نادي الزمالك بعد انتهاء التحقيق معه في أزمة معسكر مباراة زدأحمد فتوح يحذف اسم الزمالك من إنستجرام وحذف أحمد فتوح صفة لاعب في صفوف الزمالك من حسابه الرسمي على إنستجرام، بعد إلغاء متابعة حساب النادي على الموقع نفسه أمس الاثنين.

وجاء ذلك بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بإيقاف أحمد فتوح وعرضه للبيع لأسباب تأديبية، بعد خروجه من معسكر مباراة زد الأخيرة بالدوري.

فتوح

وخضع ظهير أيسر الزمالك للتحقيق في مقر النادي اليوم الثلاثاء، لمدة قاربت الساعة ونصف ساعة أمام المستشار سيد عزت رئيس اللجنة القانونية بالنادي، في حضور مصطفى الزناري لاعب الفريق والذي خضع للتحقيق أيضًا أمس.

وخاض أحمد فتوح مرانًا منفردًا في إحدى صالات الجيم الخاصة، صباح اليوم، بعد إبعاده عن المران الجماعي للفريق خلال الفترة الحالية.

وكان ثلاثي الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري خالفوا التعليمات بالخروج من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري، ليقرر الجهاز الفني السابق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسرويو استبعادهم من المباراة وتحوليهم للتحقيق لما بدر منهم.

حمل تطبيق كورابيا الآن