والد أشرف داري يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجله للأهلي

تاريخ النشر: 22/08/2024
840
منذ 4 أسابيع
أشرف داري

أوضح والد اللاعب المغربي الدولي أشرف داري، زهير داري، الصعوبات التي يواجهها ابنه في العودة إلى فريقه السابق الوداد الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 وأشار داري الأب في تصريحه لـ "هسبورت" إلى أن العديد من جماهير الوداد تعبّر عن قلقها من اقتراب انتقال أشرف بن داري إلى الأهلي المصري وعدم اختياره البقاء في الوداد الرياضي، وهنا يجب على الجميع معرفة التفاصيل.

اقرأ أيضا

موعد تقديم محمد عبد المنعم في نيس الفرنسي

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع محمد علي بن رمضان

وقال داري: "أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق، الوداد أكبر من أي ناد، هل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟ نكون معا نستعيد الذكريات ونعيش لحظات جميلة، لكن هناك أمورا أخرى تعيق هذا الأمر".

وتابع:"إدارة ستاد بريست لديها مشكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي، لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف".

واكد والده أن الأهلي قدم لـ اشرف بن داري عرضا مهما، يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه والتفاوض مع مسؤولي المارد الأحمر.

وأشار والد أشرف بن داري أن المفاوضات بلغت نسبة 70 % تقريبا، وهناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف.

واختتم: "أخبرني بعض مسؤولي الأهلي، أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف، ولو كان نجلي بيده القرار، أكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق، ويعشق ألوان النادي، أنا أبكي عندما ينهزم فريق الوداد”.

حمل تطبيق كورابيا الآن