مبابي يطمح لمصالحة جماهير ريال مدريد أمام بلد الوليد بالليجا

تاريخ النشر: 23/08/2024
105
منذ شهر
مبابي

جاءت انطلاقة النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد حامل اللقب في مشواره بالدوري الإسباني لكرة القدم مغايرة للتوقعات بعد التعادل امام مايوركا الأسبوع الماضي، إلا أنّه سينشد وفريقه بداية جديدة عندما يخوض مباراته الأولى في "سانتياجو برنبايو" الأحد بمواجهة بلد الوليد.

وستكون مواجهة الأحد فرصة لريال كي يستعيد توازنه بمواجهة بلد الوليد المملوك من مهاجم ريال السابق وأحد أفضل المهاجمين على الإطلاق البرازيلي رونالدو.

اقرأ أيضا

تحذيرات شديدة من أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد بعد السقوط أمام مايوركا

قام بحذفها..رسالة من نجم ريال مدريد تشعل النيران داخل غرفة المرينجي

ويمني مبابي النفس أن تكون مسيرته مكلّلة بالنجاحات على غرار رونالدو، رغم أنه يأمل في أن يكون تأثيره على "ميرينجي" أفضل، بعد أن اكتفى البرازيلي بإحراز لقب الدوري مرة واحدة فقط، فيما عجز عن رفع كأس دوري أبطال أوروبا خلال مروره في النادي الملكي بين 2002 و2007.

كانت إحدى أهم العوائق التي حالت دون حصول ريال على ألقاب عدّة هي تشكيلته المدججة بالنجوم، وعلى سبيل المثال لا الحصر العدد الهائل من المهاجمين البارزين مقابل خسارة أحد أهم ركائزه الفرنسي كلود ماكيليلي.

وأشرك أنشيلوتي الرباعي الهجومي مبابي والبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو والإنجليزي جود بيلينجهام خلال المباراة الرسمية الأولى للموسم في الكأس السوبر الأوروبية أمام أتالانتا الإيطالي وانتهت بفوز الملكي 2-0، ثمّ أمام مايوركا 1-1، لكنه انتقد التوازن المفقود بعد المباراتين.

حمل تطبيق كورابيا الآن