خلاف جديد بين الأهلي واتحاد الكرة| "الدوليين السبب"

تاريخ النشر: 25/08/2024
173
منذ 3 أسابيع
الاهلي

لا تنتهي خلافات اتحاد الكرة والنادي الأهلي، بسب موعد انضمام لاعبي الفريق الأحمر الدوليين لمعسكر منتخب مصر، المقرر إقامتها 28 أغسطس المقبل، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025.

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، إن لاعبي الأهلي الدوليين سينضموا لمعسكر المنتخب يوم 1 سبتمبر المقبل، وليس 28 في نفس موعد المعسكر.

اقرأ أيضا

محمد هاني أفضل مدافع أيمن بتصويت الجماهير

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25 - 8 - 2024 والقنوات الناقلة

وأضاف، أن الأهلي ضح ببطولة كأس مصر، والمشاركة في الموسم المقبل بسبب العقوبة، من أجل إراحة اللاعبين، موضحًا أن الأهلي أخطر الاتحاد المصري في خطاب رسمي أنه لن يتخلي عن لاعبية الدوليين، قبل الاول من سبتمبر، وأن اتحاد الكرة لم يخطر حسام حسن بذلك.

وأوضح: "لا يصح أن يفعل اتحاد الكرة ذلك، لأنه (بيعمل خناقة) وخلاف، ويجب عليا أن نجلس ونشاهد".

وأكمل: "اتحاد الكرة يجب عليه أن يجد مخرج من تلك الأزمة، بالجلوس مع جميع الأطراف، وإبلاغ حسام حسن برفض الأهلي، مش كل معسكر وتوقف دولي نقع في نفس المشكلة".

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفريق وتضم ٢٧ لاعباً استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر في الجولة الاولى و الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ بالمغرب

حمل تطبيق كورابيا الآن