صراع أوروبي محتدم على نجم بيراميدز المطلوب في الأهلي .. واللاعب يفضل البريميرليج

تاريخ النشر: 27/08/2024
152
منذ 3 أسابيع
الأهلي وبيراميدز

شهدت الساعات الماضية تطورات مثيرة في مستقبل النجم المصري الشاب إبراهيم عادل، حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية عن صراع محتدم بين أندية الدوري الإنجليزي وبعض الأندية الاسكتلندية للظفر بخدماته.

وكان إبراهيم عادل قد خطف الأنظار بأدائه المتميز مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، حيث سجل ثلاثة أهداف رائعة، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يعلن رفضه عودة إبراهيم عادل لبيراميدز

إبراهيم عادل يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمي باراجواي

وأكدت صحيفة "ريكورد سبورت" البريطانية أن نادي رينجرز الاسكتلندي يتقدم الصراع على إبراهيم عادل، بجانب كل من ليستر سيتي وإيبسويتش تاون الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن وجود اللاعب المصري سام مرسي في إيبسويتش قد يمثل عامل جذب إضافي لإبراهيم عادل، حيث سيكون أول فريق يضم ثنائي مصري منذ ثنائية أحمد المحمدي وتريزيجيه في أستون فيلا.

وأشارت التقارير إلى أن نادي بيراميدز طلب مبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني للتخلي عن نجمه الشاب، وهو مبلغ قد يكون مرتفعًا بالنسبة لبعض الأندية المتنافسة.

من جانبه، يفضل إبراهيم عادل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه لم يستبعد فكرة الانضمام إلى رينجرز كخطوة أولى في مسيرته الأوروبية.

ومن المتوقع أن يتم حسم صفقة انتقال إبراهيم عادل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سينتهي سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا يوم الأحد القادم.

جدير بالذكر أن إبراهيم عادل قد جدد عقده مع بيراميدز حتى عام 2029 في مارس الماضي، ولكن العروض المغرية من الأندية الأوروبية قد تدفعه للتغيير، علمًا بأنه كان ومازال هدفًا للأهلي الذي حاول من قبل ضمه، ولكنه لم ينجح.

حمل تطبيق كورابيا الآن