غزل المحلة يعلن التعاقد مع محمد حمدي زكى

تاريخ النشر: 29/08/2024
9
منذ 3 أسابيع
محمد حمدي زكي

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة عن ضم اللاعب محمد حمدي زكي، مهاجم فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل من بطولة الدوري الممتاز.

وقد وقع محمد حمدي زكي على عقد انضمامه لنادي غزل المحلة لمدة ثلاث سنوات.

اقرأ أيضا

الإسماعيلي عن رغبة بيراميدز في ضم الساعي: شائعات وشغل سماسرة

بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة فيديو لتقديم اللاعب بعنوان: " في حضور التماسيح لا تأمن على نفسك محمد حمدي زكي محلاوي قادماً من نادي أسوان".

وفي سياق آخر، فاز نادي غزل المحلة، بقيادة أحمد عيد عبد الملك، على فريق سبورتنج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية ضمن مباريات معسكر الفريق التحضيري في الإسكندرية.

 ولعب غزل المحلة في الشوط الأول بالتشكيلة التالية: النفراوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عموري، كاستيلو، الجزار، وحميدو، وفي خط الوسط إسلام مجدي، محمد أسامة، ومحمد جابر، وفي خط الهجوم أبو سنة، جريشة، وعبده يحيى.

وانتهت أحداث الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم عموري وجريشة قبل أن يحرز عبده يحيى الهدف الثالث في المباراة، وشهد الشوط الثاني تغييرات كثيرة إضافة إلى مشاركة عدد من الناشئين واللاعبين تحت الاختبار فشارك كل من أحمد ياسين - عبد الرحمن بودي - حسام طارق - توماس - خالد الإخميمي - يحيى زكريا - رجب مارو- كريم - إسلام ماهر - محمد نبيل، لينتهي اللقاء بفوز غزل المحلة بثلاثـة أهداف مقابل هدفين في رابع لقاءات معسكر الفريق بالإسكندريـة.

حمل تطبيق كورابيا الآن