بأوامر كولر.. مهاجم فلسطيني على رادار الأهلي

تاريخ النشر: 01/09/2024
171
منذ أسبوعين
الأهلي - كولر

كشفت تقارير سويدية، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع المهاجم يوسف ساليتش من فريق سيريوس السويدي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.

ويرغب الأهلي في سد جميع احتياجاته الفنية، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن الفريق ينافس في بطولات عديدة سواء محلية أو إفريقية، بالإضافة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

انضمام لاعبي الأهلي والزمالك لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة كاب فيردي

عمر الساعي يودع جماهير الإسماعيلي برسالة مؤثرة| لم أبخل بنقطة عرق واحدة

وقال موقع "fotbolldirekt"، إن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع المهاجم يوسف ساليتش، وتم تخصيص مبلغ كبير من أجل التوقيع مع اللاعب.

وأضاف الموقع، أن الأهلي يحاول مع سيريوس مرة آخرى من أجل ضم يوسف ساليتش، ومن الواضح أن النادي يحب السوق السويدية بعدما سبق وضم وسام أبوعلي من نفس النادي في صفقة قياسية.

وأوضح:"الأهلي بدأ ينظر مرة آخرى إلى ساليش، ويريد التعاقد معه، لكن لم يتم إجراء مبدئي بين الناديين، في ظل رغبة الفريق المصري في حسم صفقة محمد علي بن رمضان، ومع اكتمالها سيتم بدء المحادثات نحو ضم ساليتش".

وتابع:"ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان ساليتش هو الخيار الوحيد للنادي، علاوة على ذلك، لدىنا معلومات تفيد بأن النادي الأهلي خصص ما بين 2 و2.5 مليون دولار لإنفاقه على مهاجم جديد، وهذا يتوافق مع ما بين 22 و 28 مليون كرونة سويدية".

حمل تطبيق كورابيا الآن