خاص| موقف إمام عاشور من مباراة جورماهيا بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/09/2024
274
منذ أسبوعين
إمام عاشور

كشف مصدر داخل النادي الأهلي إن إمام عاشور لاعب الفريق سيكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة جورماهيا الكيني فى ضربة البداية الأفريق.

وأثيرت شكوك خول قدرة اللاعب على العودة للتدريبات قبل بداية المشوار الأفريقي وذلك بعد إصابته فى الركبة مع المنتخب فى معسكره الاخير.

اقرأ أيضا

الكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور بمعسكر المنتخب.. وتحديد مدة غيابه

خاص| جديد العرض الخليجي الضخم لضم إمام عاشور .. ورد مفاجئ من الأهلي

وشدد مصدر مقرب من اللاعب والنادي الأهلي، على أن عاشور سينهي برنامجه التأهيلي خلال أيام ليعود بقوة إلى التدريبات الجماعية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني فى ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

  

من جانبه قال سامي قمصان مدرب الفريق القائم بأعمال مدير الكرة إن خوض المباراة الودية أمام وادي دجلة يأتي ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة ويواجه الأهلي جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

حمل تطبيق كورابيا الآن