تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي.. وشروط تعجيزية من بيراميدز

تاريخ النشر: 08/09/2024
200
منذ أسبوع
رمضان صبحي

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة جديدة بخصوص تجدد مفاوضات الزمالك مع إدارة بيراميدز، من أجل التعاقد مع رمضان صبحي خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد كريم رمزي خلال تصريحاته عبر القناة "الأولى الفضائية"، أن الساعات الماضية شهدت عودة الزمالك للدخول في مفاوضات جديدة مع بيراميدز بشأن رمضان صبحي.

اقرأ أيضا

الزمالك ينقذ صفقة بوبيندزا | ماذا حدث؟

صور| الأهلي يكشف عن قميص الفريق الأساسي في الموسم الجديد

وتابع: مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب بقوة في ضم رمضان صبحي، خاصة بعد فشل ضم أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق، والذي انتقل إلي الريان القطري بشكل رسمي.

وأضاف: الزمالك تواصل مع رمضان صبحي لمعرفة وقفه من الانضمام إلى الفريق، واللاعب أكد ترحيبه بالانتقال إلى الفريق الأبيض، ولكنه طلب التوصل إلى اتفاق مع مسئولي بيراميدز لحسم الصفقة.

وأكمل: هناك محادثات تمت بين مسئولي الزمالك وبيراميدز لحسم صفقة رمضان صبحي، ولكن شروط بيراميدز المالية تسببت في تعطل الصفقة.

وأوضح: الزمالك طلب التعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة، بسبب مغالاة بيراميدز في شروط بيع اللاعب، ولكن مسئولي القلعة البيضاء اتخذوا قرار بالانسحاب من الصفقة، بسبب شروط بيراميدز المالية الكبيرة لإعارة اللاعب.

واختتم: صديق إيجولا الآن هو الهدف الرئيسي لنادي الزمالك، خاصة وأن اللاعب هو الخيار المفضل للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ولكن بيراميدز ينافس أيضًا على التعاقد مع المهاجم النيجيري".

حمل تطبيق كورابيا الآن