تقارير صحفية رومانية تفاجئ الزمالك : رابيد بوخارست يقترب من ضم بوبيندزا

تاريخ النشر: 08/09/2024
2549
منذ أسبوعين
بوبيندزا

كشفت تقارير رومانية صباح اليوم الأحد، عن مفاجأة صادمة لجماهير نادي الزمالك، بعدما أكدت توصل المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا إلى اتفاق مع نادي رابيد بوخارست الروماني.

وكان الزمالك قد توصل إلى اتفاق مع آرون بوبيندزا من أجل الانضمام إلى الفريق هذا الصيف، حيث كان ينتظر وصول اللاعب إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

صعبان عليا.. محسن صالح يكشف أسباب أزمة كهربا وسر خروجه من حسابات كولر

حقيقة مجاملة الأهلي وسر ضعف عقوبة الشحات.. عامر حسين يكشف الكواليس

وأكد موقع "DIGISport" الروماني، أن هناك تحول جديد في مستقبل المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، الذي كان قريبا من الانتقال إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الزمالك.

وبحسب الموقع السابق ذكره، فإن بوبيندزا تلقى عرضين بعد رحيله عن نادي سينسيناتي الأمريكي، أحدهما من الزمالك المصري، والأخر من رابيد بوخارست الروماني.

وأفاد الموقع الروماني بأن آرون بوبيندزا يفضل الانتقال إلى نادي رابيد بوخارست، عن عرض الزمالك، رغم وجود شائعات بأنه سيصل إلى مصر يوم الثلاثاء للتوقيع على عقود انتقاله إلى النادي الأبيض.

وأضاف: "يفضل آرون بوبيندزا العودة إلى كرة القدم الأوروبية، هو من كان يخشاه جماهير نادي الزمالك، بعدما كان من المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة يوم الثلاثاء للتوقيع على عقود انتقاله".

وأتم: "رابيد بوخارست هو الأقرب الآن للتعاقد مع آرون بوبيندزا، خاصة مع وجود علاقة جيدة تجمع مدرب الفريق الروماني مع المدرب الذي تولى تدريب المهاجم الجابوني أثناء تواجده مع نادي الشباب السعودي.

حمل تطبيق كورابيا الآن