مدرب جورماهيا يتغزل في الأهلي: سنواجه ريال مدريد إفريقيا

تاريخ النشر: 10/09/2024
61
منذ أسبوع
الأهلي

يستعد الاهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل علي ملعب نيايو الوطني الخاص بفريق جورماهيا.

ويسعي الأهلي للحفاظ علي نظافة شباكه خارج أرضة ومحاولة تسجيل هدف لضمان التأهل للدور الـ16 من البطولة الأفريقية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يتحدى بوتسوانا للحفاظ على صدارة مجموعتها بتصفيات إفريقيا

منتخب مصر ضد بوتسوانا| مفاجأت مثيرة في تشكيل الفراعنة

وحسب موقع"flashscore" صرح المدرب ليوناردو نيفيا مدرب فريق جورماهيا:"ستكون مباراة مذهلة وفرصة عظيمة لنا أن نتمكن من خوض الدور التالي أمام الأهلي المصري".

وأضاف:"نحن راضون عن الفوز على المريخ، ولكن الآن أمام عمالقة أفريقيا، نادي كبير في أفريقيا مثل ريال مدريد الأفريقي، لذلك يجب أن نستعد جيدا لمواجهة الأهلي المصري".

وتابع:"بالطبع، الجميع في العالم يعرفون أنهم المرشحون للفوز ولكن كرة القدم تُلعب على أرض الملعب ولهذا السبب عندما قال مدرب المريخ إنه سيعلمني درسًا في كرة القدم، قلت حسنًا دعنا نرى، ربما يجب عليه مراجعة تعليقاته حول كرة القدم عندما قال إنه سيعلمني درسًا".

وانهي حديثه:"دعونا نتحلى بالتواضع، دعونا نضع أقدامنا على الأرض لأننا يجب أن ندافع عن لقب الدوري أيضًا ولا يمكن أن نكون في منطقة الراحة، يجب أن نحاول قدر الإمكان دفع أنفسنا وزيادة المستويات عما قدمناه أمام المريخ".

ويستضيف فريق جورماهيا نظيره النادي الأهلي، في مباراة الذهاب يوم 13 سبتمبر المقبل، وخلال أيام قليلة من المقرر أن يتواجه الفريقان في مباراة الإياب يوم 20 من الشهر ذاته.

حمل تطبيق كورابيا الآن