الأهلي يعلن تفاصيل إصابة المغربي أشرف داري

تاريخ النشر: 12/09/2024
90
منذ أسبوع
أشرف داري

أعلن النادي الأهلي منذ قليل، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المدافع المغربي أشرف داري، أثناء تواجد بمعسكر منتخب أسود الأطلس خلال فترة التوقف الدولية الماضية.

وكان أشرف داري قد تواجد في تشكيل المغرب الأساسي أمام ليسوتو، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء يوم الإثنين الماضي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

تصرف جرئ من بوبيندزا يؤكد فشل انتقاله إلى الزمالك.. وأزمة كبرى تواجه اللاعب

أرسنال يؤمن ميكيل أرتيتا بعقد جديد حتى عام 2027

وتعرض أشرف داري للإصابة خلال عمليات الإحماء، ليغادر أرضية الملعب رفقة طبيب المنتخب المغربي، ليتم استبعاده من التشكيل الأساسي، ويشارك يونس عبدالحميد بدلاً منه.

وعاد أشرف داري إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء، من أجل بداية مشواره مع الأهلي، والخضوع لكشف طبي للإطمئنان على حالته وتحديد حجم إصابته.

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة أشرف داري

وأكد أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، أن أشرف داري خضع لفحوصات طبية دقيقة لتحديد حجم إصابته، وموقفه من مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني.

وقال طبيب الأهلي إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أشرف داري بجزع في الكاحل، حيث بدأ اللاعب تنفيد برنامجه التأهيلي والعلاجي مباشرة تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه للمباريات القادمة.

وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بالنجم المغربي خلال تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس، في ظهوره الأول على ملعب التتش في الجزيرة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل.  

حمل تطبيق كورابيا الآن