3 لاعبين يضعون الأهلي في مأزق أمام جورماهيا الكيني 

تاريخ النشر: 12/09/2024
942
منذ أسبوع
الأهلي

وضع 3 لاعبين من النادي الأهلي، فريقهم حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في مأزق قبل خوض أولى مواجهات دور المجموعات في البطولة القارية، أمام جورماهيا الكيني على أرضية ملعب الأخير.

وتنطلق المباراة المرتقبة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر شبكة قنوات beIN Sports، لتمنح جماهير القلعة الحمراء فرصة متابعة أبنائها وهم يبحثون عن تحقيق بداية قوية في مشوار الدفاع عن اللقب.

اقرأ أيضا

بالتردد.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

تطورات انتقال فينيسيوس للدوري السعودي| تصريح مثير لرئيس الأهلي

ويدخل الأهلي المباراة في ظل غيابات مؤثرة، حيث سيفتقد جهود الثنائي المغربي أشرف داري وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة، كما يغيب عمر الساعي عن القائمة الإفريقية للمباراة.

وتمثل إصابة أشرف داري ضربة موجعة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، خاصة وأن اللاعب كان قد انضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم أداءً مميزًا في المباريات القليلة التي خاضها مع الفريق.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، وحسم التأهل إلى الدور التالي مبكرًا، من أجل التركيز على باقي البطولات التي يشارك فيها الفريق خلال الموسم الحالي.

وتتجه التوقعات إلى أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة وأن الأهلي سيواجه ظروفًا صعبة بسبب اللعب خارج أرضه، إلى جانب الغيابات المؤثرة في صفوفه.

وينتظر جمهور النادي الأهلي المباراة بشغف كبير، ويتطلع إلى أن يقدم الفريق أداءً قوياً يحقق من خلاله الفوز، ويؤكد على قدرته على المنافسة على جميع الألقاب.

وستكون مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريق، وسيظهر من خلالها مدى جاهزيته للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن