جوميز: الزمالك يمتلك لاعبين أقوياء.. سنواجه منافس صعب وهدفنا الفوز دائما

تاريخ النشر: 13/09/2024
67
منذ أسبوع
جوميز

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن مباراة المارد الأبيض أمام الشرطة الكيني، في إطار منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2025/2024.

وينتظر الزمالك مهمة صعبة خارج الديار، عندما يحل ضيفًا على الشرطة الكيني مساء غدًا السبت، في ذهاب مباريات دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

النصر ضد الأهلي.. حسم موقف رياض محرز من قمة الدوري السعودي اليوم

مدرب ليفربول يتجاهل الحديث عن تجديد عقد صلاح.. تصريح غريب

ويستضيف ملعب "نيابو" بالعاصمة الكينية، أحداث مباراة الزمالك والشرطة، والتي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الزمالك سيجد صعوبة كبيرة خلال مواجهة الشرطة الكيني.

وقال جوميز إن مواجهة الشرطة الكيني لن تكون سهة، خاصة وأننا سنواجه منافس جيد، ولكن الزمالك يمتلك لاعبين رائعي، وهدفنا الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء.

وتابع: "الفوز ببطولة الكونفيدرالية أصبح من الماضي، والآن علينا التفكير فيما هو قادم، والعمل كل يوم من أجل تحقيق طموحات الجماهير، والتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي".

وأكمل: "الزمالك يمتلك لاعبين دوليين، والفريق يضم أسماء كبيرة بإمكانها صناعة الفارق، والآن اكتملت صفوفنا بعد نهاية فترة التوقف الدولي".

وأتم: "الزمالك سيخوض مباراة الشرطة الكيني من أجل الفوز، وعلينا احترام الفريق المنافس لتحقيق ذلك، وعدم ترك مساحات كبيرة في أرض الملعب، حتى لا نتعرض للضغط خلال المباراة".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن