هالاند يهزم محمد صلاح في سباق الجائزة الأولى لموسم البريميرليج

تاريخ النشر: 13/09/2024
34
منذ 6 أيام
هالاند

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة 13  سبتمبر، عن فوز هالاند مهاجم مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في "البريميرليج" عن شهر أغسطس.

وتفوق هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على المصري محمد صلاح نجم وأيقونة نادي ليفربول، وتحصل على الجائزة  في بداية الموسم الكروي الحالي 2024-25.

اقرأ أيضا

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية.. صلاح يلاحق هالاند

هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على وست هام وصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

ويقدم هالاند مستويات جيدة مع الفريق السماوي منذ بداية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، حيث يحتل "السيتيزينس" المركز الأول على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن ليفربول الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

ونال الدولي النرويجي هذه الجائزة بعد تفوقه على 7 لاعبين آخرين رشحوا لنيلها، أبرزهم نجم ليفربول محمد صلاح، والإنجليزي كول بالمر مهاجم نادي تشيلسي، والإسباني ديفيد رايا حارس أرسنال، وزميله في نفس الفريق الإنجليزي بوكايو ساكا.

وتحصل هالاند على هذا الاستحقاق بعد تسجيله 7 أهداف خلال 3 لقاءات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد تشيلسي وإبسويتش تاون وووست هام يونايتد على التوالي.

ولم يكتف النجم النرويجي بتسجيل 7 أهداف فقط، بل إنه نجح أيضًا في توقيع ثلاثية "هاتريك" في اللقاءين أمام إبسويتش تاون و"مطارق" وست هام يونايتد، ليؤكد بذلك جاهزيته التامة في بداية هذا الموسم.

ويحتل هالاند حاليًّا صدارة هدافي "البريميرليغ" برصيد 7 أهداف، متبوعًا في المركز الثاني بأربعة لاعبين، سجلوا 3 أهداف، وهم صلاح نجم ليفربول وزميله في نفس الفريق الكولومبي لويس دياز، والإنجليزي نوني ماديوكي لاعب تشيلسي، والكاميروني بريان مبيمو مهاجم برينتفورد.

حمل تطبيق كورابيا الآن