كواليس 4 أسرار بالزمالك| مفاوضات كيروش وعقد شيكابالا وصفقة مدوية 

تاريخ النشر: 07/12/2023
1443
منذ 9 شهور
شيكابالا

شهد نادي الزمالك في الساعات الأخيرة مجموعة من الأحداث المثيرة، والتي تمثل ملفات هامة بالنسبة إلى الفريق الأول لكرة القدم ومستقبله خلال الفترة المقبلة .

ويرصد "كورابيا" كواليس الأحداث الأخيرة داخل الزمالك التي طفت على مسرح الأحداث مع القلعة البيضاء وتخص لاعبين ومستقبلهم مع الفريق وصفقات محتملة بخلاف مصير المدرب الجديد .

اقرأ أيضا

تدريب الزمالك.. تقسم اللاعبين على 3 مجموعات وانتظام شيكابالا

انفراد كورابيا|جماهير الزمالك تطالب بعدم تسريح ثنائي الفريق الشاب

1- كيروش في الزمالك

طرح أحد وكلاء المدربين اسم البرتغالي كارلوس كيروش للعمل مديرا فنيا لفريق الزمالك في المستقبل خاصة بعدما رحل عن تدريب منتخب قطر وامتلاكه خبرات كبيرة بالتعامل مع اللاعب العربي وتدريبه في وقت سابق منتخب مصر .

2- الزمالك يعير أكينيولا

استقرت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب على رحيل البنيني سامسون أكينيولا رأس الحربة ولو عبر الإعارة خارج مصر في أحد الأندية اللاتينية لتوفير مقعد في الأجانب بخلاف توفير الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب دون تقديم المطلوب فنيا.

3- الزمالك يقرر التجديد

قررت إدارة الزمالك تجديد عقد شيكابالا كابتن الفريق لموسمين على أن يكون الموسم الثاني " 2025-2026 اختيارا " في ضوء مستوى اللاعب في الموسم المقبل خاصة مع تخطي شيكابالا حاليا عامه ال 37 واقترابه من ال 38.

4- الزمالك يتحرك مع غنام

قررت إدارة نادي الزمالك استطلاع رأي فيوتشر في الأيام المقبلة بشكل رسمي من أجل حسم صفقة ضم غنام محمد لاعب الوسط المدافع المطلوب منذ فترة في الفريق، على أن يكون الأولوية لحسم صفقة عمر كمال عبدالواحد أولا ثم ضم غنام.

حمل تطبيق كورابيا الآن