حقيقة مشاركة أحمد فتوح في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

تاريخ النشر: 17/09/2024
417
منذ يومين
فتوح

تردد أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن أحقية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في المشاركة بمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن كل ما يتردد عن مشاركة أحمد فتوح في مباراة السوبر الإفريقي غير صحيح تمامًا، بسبب عدم قيدة في القائمة الإفريقية.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يعلق على إخلاء سبيل أحمد فتوح برسالة مؤثرة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني| الموعد والتردد والمعلق

وأضاف حتحوت، أن فتوح غير مقيد في قائمة الزمالك لمباراة السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى أنه لن يكون جاهز بدنيًا وفنيًا في الفترة الحالية، بسبب ابتعاده عن المران أكثر من 40 يومًا.

وقررت محكمة مرسى مطروح إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بكفالة 50 ألف جنية، وإعادة محاكمة اللاعب مساء يوم 22 من شهر أكتوبر المقبل.

وأمرت النيابة العامة باستدعاء الدكتور هاني قباري محمد إسماعيل مدير عام بالمعامل الكيمائية بمصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية والذي قام بإجراء تحليل العينات المأخوذة من المتهم ومعد تقرير الطب الشرعي ( المعمل الكيميائي )، والذي تم سؤاله بالنيابة العامة.

كما قررت استدعاء الدكتور جمال عبدالرازق محمد عبدالعال رئيس مصلحة الطب الشرعي بالأسكندرية، لمناقشتهم وكلفت النيابة باستدعائهم للجلسة والمرافعة الختامية. 

حمل تطبيق كورابيا الآن